جهاز منتخب مصر يتواصل مع تريزيجيه للاطمئنان على إصابته

إصابة تريزيجيه
إصابة تريزيجيه

تلقى فريق طرابزون سبور لخسارة مفاجئة أمام نظيره عمراني سبور، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري التركي الممتاز.

وشهدت المباراة خروج الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، مصابًا، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وفقًا للتقارير المبدئية، وذلك في الدقيقة 31 من صافرة البداية.

وبهذا الفوز رفع فريق عمراني سبور رصيده إلى 18 نقطة، ولكنه يظل قابعًا في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري التركي، فيما تجمد رصيد فريق طرابزون سبور عند 38 نقطة في المركز السادس.

وجاءت إصابة تريزيجيه قبل أيام من انطلاق معسكر منتخب مصر، المقرر له 19 مارس الجاري حتى 30 من الشهر نفسه، استعدادًا لمواجهتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وتواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة فريقه طرابزون اليوم بالدوري التركي.

ويخشى الجهاز الفني لمنتخب مصر من تأثير هذه الإصابة على إمكانية لحاق تريزيجيه بمعسكر الفراعنة، الذي ينطلق بعد أقل من أسبوعين استعدادا لمباراتي مالاوي في تصفيات إفريقيا.

واقترب موعد انطلاق معسكر منتخب مصر، استعدادا لمباراتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير 2024.

ويحتل منتخب مصر المركز الرابع بالمجموعة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا، بعد خوضه مباراتين، فاز في الأولى على منتخب غينيا 1 - 0 وخسر أمام إثيوبيا 2 - 0.