نادي مفاجئ يطلب المشاركة في البطولة العربية بعد اعتذار الأهلي

فريق أسوان
فريق أسوان

طلب نادي أسوان الذي ينشط بالدوري المصري الممتاز، المشاركة في البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية، يوليو المقبل، بمشاركة ثلاث أندية مصرية.

وحدد الاتحاد العربي لكرة القدم ثلاثة أندية مصرية للمشاركة في البطولة، على رأسهم الزمالك بطل الدوري، مع دعوة الأهلي قبل أن يعتذر مسؤوليه بسبب ضيق الوقت، دون الكشف النادي الثالث.

ونشر نادي أسوان عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" طلبا بالمشاركة في البطولة العربية، حيث كتب: "مشاركة نادي أسوان ممثلا عن عاصمة الثقافة الإفريقية مدينة أسوان العريقة، في البطولة العربية أصبح مطلب مشروع بعد الأداء المذهل الذي يقدمه النادي في الموسم الجاري".

فريق أسوان

ويحتل فريق أسوان المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 25 نقطة، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل 4 مواجهات وخسر 9 لقاءات.


الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في البطولة العربية

وأعلن الأهلي موقفه الرسمي من المشاركة في البطولة العربية، حيث أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد العربي، مؤكدًا على تقديره للدعوة التي تلقاها للمشاركة، إلا أنه يتعذر.

وأوضح الأهلي أنه وفقًا للرؤية الفنية، وبسبب تلاحم المواسم الثلاثة الماضية وضغط المباريات المتتالي، الذي ترتب عليه إصابة العديد من اللاعبين.

كما أن الموسم الكروي المحلي ستنتهي فعالياته يوم 15 يوليو القادم، فيما تبدأ منافسات البطولة العربية يوم 20 من نفس الشهر وتنتهي في الخامس من أغسطس المقبل، وبالتالي لن يحصل لاعبو الأهلي على أي فترات راحة بين الموسمين.