ما وراء تصدر الفنانة أيتن عامر وطليقها مواقع التواصل ؟ (أدق التفاصيل)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة أيتن عامر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

 

حيث قررت النيابة العامة في مصر إخلاء سبيل الفنانة أيتن عامر وطليقها مدير التصوير محمد عزالدين،  بكفالة ألف جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى، فيما أخلت سبيل أيتن عامر ووالدتها بالضمان الشخصي من سراي النيابة.


كما قررت النيابة تسليم الطفلين "يوسف وأيتن" إلى والدتهما الفنانة أيتن عامر، مع اتخاذ تعهد بحسن رعايتهما. وأمرت النيابة كذلك باستدعاء أفراد الأمن الإداري في الكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.

وكانت مشاجرة حامية قد وقعت بين أيتن عامر وطليقها، داخل أحد التجمعات السكنية بضاحية الشيخ زايد. وبدأت الواقعة بعدما تلقت شرطة النجدة بلاغا من "سمر. م"، وشهرتها أيتن عامر، ٣٥ سنة، ضد طليقها محمد عزالعرب (41 عاما)، مدير تصوير سينمائي.

 

يذكر ان أيتن عامر تزوجت في 2015 من محمد عز العرب، وبدأت قصة الحب التي جمعتهما أثناء تصوير فيلم "زنقة الستات"، وأثمرت هذه الزيجة عن إنجاب ولد وبنت.

 

وتم الإعلان عن طلاق أيتن عامر ومحمد عزالعرب في أغسطس بعد زواج ناجح استمر 7 سنوات، ما أحدث صدمة في الأوساط الفنية، لكن البعض اعتبره أمرا متوقعا، مؤكدا حينها أن الطلاق وقع منذ مدة.

 

وحققت أيتن عامر في الفترة الأخيرة العديد من النجاحات الفنية كان آخرها مشاركتها في مسلسل "مكتوب عليا" في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان أكرم حسني، وهنادي مهنا.