بنك Unicaja Banco يقدم بطاقة ريال مدريد.. ما هي مميزاتها؟ (أدق المعلومات)

متن نيوز

قدم Unicaja Banco بطاقة ريال مدريد، التي تتميز بتعدد الاستخدامات وخيارات الدفع ومجموعة متنوعة من التصاميم الحصرية لمشجعي الفريق: النشيد، العلم، الدرع أو نموذج كرة السلة. 

 

حيث تتزامن الحملة، ونجومها هم فالفيردي، رودريغو، يوي وأثينيا، مع إطلاق تصميم جديد لبطاقة ائتمان ريال مدريد وهو تصميم تبرز فيه الخطوط الأنيقة التي ستزين المحيط الخارجي لملعب سانتياغو برنابيو وصورة درع نادينا باللون الذهبي.
 



كما ترتبط هذا البطاقات باشتراك لمدة عام واحد ببطاقة Madridista Premium مجانًا، مع جميع المزايا والعروض الترويجية التي تتضمنها. سيتم إعفاء الأعضاء المدريديستا أو حامي بطاقات Madridistas Premium من عمولة الإصدار وسيستفيدون أيضًا من إلغاء رسوم الصيانة بإجراء عمليات شراء باستخدام البطاقة.


من جانب آخر، يمكن الحصول على بطاقة ريال مدريد الائتمانية بدوم رسوم الإصدار أو الصيانة خلال أول 12 شهرًا عبر امضاء العقد حتى 31 مارس الجاري، وذلك بفضل عرض ترويجي جديد.

 
و سيدخل جميع العملاء الحاملين لأي نموذج من بطاقات ريال مدريد، اعتبارًا من 31 مارس 2023، في السحب على ثلاثة قمصان تذكارية من مونديال الأندية تحميل توقيعات اللاعبين.
 

إلى جانب ذلك، وعلى مدار الموسم، سيطلق بنك Unicaja Banco عروضًا ترويجية حصرية مرتبطة ببطاقة ريال مدريد، بالإضافة إلى الوصول إلى منصب السحوبات الدائمة الجديدة. يمكن الوصول لهذا الأداة من قبل جميع العملاء الذين حصلوا على بطاقة ريال مدريد وشراء تذاكر مباريات الفريق الأول وفريق السيدات وفريق كرة السلة، بالإضافة إلى جولة البرنابيو.