الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

لرشوة الحكام.. جماهير ريال مدريد تتظاهر بنقود تحمل صور رئيس برشلونة (فيديو)

نقود ورقية بصورة
نقود ورقية بصورة رئيس برشلونة

انطلقت مساء اليوم الخميس، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة، فيما يُعرف بـ "كلاسيكو الأرض"، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلعب برشلونة مع ريال مدريد، اليوم الخميس، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على أن تقام مباراة الإياب 5 إبريل المقبل على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة في إقليم كتالونيا.

وكانت آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، وانتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


نقود ورقية بصورة رئيس برشلونة

وتظاهر عدد من مشجعي ريال مدريد؛ حول ملعب "سانتياجو بيرنابيو" قبيل دخولهم إلى مدرجات ملعب المباراة، بسبب التحقيقات في قضية دفع أموال لنائب رئيس الحكام السابق نيجريرا.

وكشف مقطع فيديو متداول احتجاج عدد من مشجعي ريال مدريد حول أسوار ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل مواجهة برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وألقت الجماهير المتظاهرة نقودا ورقية عليها صور خوان لابورتا رئيس برشلونة، وهتف عدد من الجماهير "فساد في الاتحاد".

وقبل أيام، فجرت تقارير إسبانية فضيحة كبيرة لنادي برشلونة بالكشف دفع مبالغ مالية ضخمة لنيجريرا الذي عمل سابقا نائبًا لرئيس لجنة الحكام في إسبانيا.

وسبق أن اعتبر خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني القضية خطيرة ويجب التحقيق فيها، وطالب خوان لابورتا رئيس برشلونة بتوضيح القضية أو الاستقالة.

وقال تيباس: "إن لم يستطع خوان لابورتا تبرير دفع برشلونة أموالا لشركات مملوكة للحكام عليه تقديم الاستقالة".