مفاجآة كبرى.. "فيفا" يمنع الزمالك من القيد لمدة 3 فترات

متن نيوز

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، نادي الزمالك، بمنعه من القيد لمدة 3 فترات مقبلة في مفاجآة من العيار الثقيل.

 

ويأتي القرار بسبب عدم دفعه التعويض المادي لنادي الإفريقي، الخاص بحقوق رعاية لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري.

 

وحكم "فيفا" في وقت سابق بإلزام نادي الزمالك، بدفع 838 ألف جنيه مصري، لصالح الإفريقي التونسي، بعد ثبوت انتقال الجزيري إلى الفريق قادمًا من المقاولون العرب، بمقابل مادي، فيما منح الاتحاد الدولي لكرة القدم، مهلة للزمالك لدفع المقابل المادي حتى أمس الخميس، لكن النادي لم يدفع الأموال المستحقة عليه، ليتم إخطاره بمنعه من القيد لمدة 3 فترات، حتى سداد المقابل المادي لنادي الإفريقي.

 

ويواجه الزمالك نظيره بيراميدز فى السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وعمل فيريرا مع جهازه المعاون، على دراسة نقاط القوة والضعف فى فريق بيراميدز من أجل تحفيظها للاعبين لتلاشى الأخطاء والعمل على استغلال الثغرات فى صفوف الفريق السماوى لانتزاع الثلاث نقاط والتقدم فى جدول ترتيب الدورى المصرى.

 

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء غدا الجمعة "بتوقيت القاهرة"، وذلك على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويفتقد الفريق للعديد من العناصر المؤثرة، ويغيب عن الزمالك كل من مصطفى الزناري ومحمود حمدي "الونش" لعدم الجاهزية، كما يغيب كل من عمر جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبد الله جمعة وسامسون أكينولا.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة جمعها من 18 مباراة، في حين يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة جمعهم من 19 مباراة.