برقم الهوية.. رابط يوضح التسجيل في وظائف قوات الأمن الخاصة بالسعودية.. والشروط

شعار قوات الأمن الخاصة
شعار قوات الأمن الخاصة بالسعودية

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول التسجيل في وظائف قوات الأمن الخاصة 1444 برقم الهوية في المملكة العربية السعودية.

 

جاء ذلك بعدما  أعلنت قوات الأمن الخاصة  بالسعودية عن وجود عدد من فرص العمل داخل القطاع العسكري وبالتحديد في رتبة جندي، والذي يناسب المؤهل الذي حصل عليه مقدم الطلب للوظيفة وبعد ذلك يتم القيام بتحديد القسم الخاص الذي يناسب المتقدم للوظيفة.

ما هي طرق التسجيل في وظائف قوات الأمن الخاصة بالسعودية؟


وحول عملية التسجيل في الوظائف التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل قوات الأمن الخاصة في القطاع العسكري، والتي ستتم من خلال المنصة الأشهر بالمملكة لتوفير الخدمات الإلكترونية منصة أبشر.

 

حيث قامت الجهة المعلنة عن الوظائف المتاحة بتوفير طلبات التسجيل ومواعيدها وتفاصيلها عبر منصة أبشر لسهولة التواصل مع المتقدمين للوظائف.


ففي يوم السبت 22 من شهر ربيع الآخر 1444، والموافق 27 من شهر نوفمبر لعام 2023، وبالتحديد في الساعة العاشرة من صباح هذا اليوم، سيتم البدء في تسجيل وظائف قوات الأمن الخاصة وذلك عن طريق منصة أبشر.

ويظل التقديم متاحا حتى يوم 27 ربيع الآخر لعام 1444، والموافق يوم 2 من شهر ديسمبر لسنة 2023.
الرابط الخاص بالتقديم في وظائف قوات الأمن الخاصة


وبعد استعراض الموعد الخاص ببدء التسجيل في وظائف قوات الأمن الخاصة في المملكة العربية السعودية سوف نعرض الشروط التي وضعتها الجهة المعلنة عن الوظائف المتاحة وهي كالآتي..

يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حامل للجنسية السعودية، كما أن هناك استثناء لمن نشأ خارج حدود المملكة العربية السعودية بسبب خدمتهم للدولة في الخارج.
أن يتراوح عمر المتقدم بين 18 و30 عامًا.
أن يكون متميز بحسن السير والسلوك وذات أخلاق حميدة وصفات فاضلة، وألا يكون قد سبق الحكم له في أي قضايا مخلة بالشرف والأمانة.
ألا يكون قد تم طرده مسبقًا من أي هيئة تعليمية من الهيئات العسكرية أو الشرطية.
عدم وجود خبرة لديه في أي قطاع عسكري.
أن يكون المتقدم خالي من الأمراض النفسية تمامًا.
أن يكون المتقدم قد اجتاز الاختبارات الخاصة باللياقة وكذلك إجراءات القبول التي تحددها الهيئة.