الملاكم العالمي السابق مايك تايسون يتصدر تريند جوجل بعد ظهوره بلباس الإحرام أثناء أداء مناسك العمرة

متن نيوز

تصدر اسم الملاكم "مايك تايسون" مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره على السوشيال ميديا  بلباس الإحرام أثناء أداء مناسك العمرة.

 

حيث حرص الملاكم العالمي السابق مايك تايسون على أداء مناسك العمرة خلال وجوده في مكة المكرمة.

 

وكان الملاكم قد حرص على زيارة المملكة لحضور نزال الحقيقة بالدرعية الذي سيقام يوم الأحد المقبل.
يذكر أن مدينة الدرعية ستشهد "نزال الحقيقة" على "حلبة الدرعية" بين الملاكمين المحترفين الأميركي جيك بول،ومنافسه البريطاني تومي فيور.

 

يذكر إنه في وقت سابق تصدر اسم الملاكم مايك تايسو ومهاجم نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث إنه لم تكن المعركة بين الملاكم جيك بول وتومي فيوري التي جرت الأحد، على أرض ملعب الدرعية في المملكة العربية السعودية عادية ليس فقط بسبب أبطالها بل أيضًا لمن كانوا ضيوفًا يشاهدونها.


حيث شهدت المباراة تواجد مهاجم نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومعه بطل الملاكمة السابق العالمي مايك تايسون.


كما خطف الاثنان الأضواء على المدرجات بعدما ظهرا يتجاذبان أطراف الحديث والتقاط الصور، وهو ما جعل تواجدهما عرضًا آخر، خصوصا أن رونالدو كان برفقة نجله كريستيانو جونيور.

 

وبينما كانت تلك المباراة الحدث الأكثر انتظارًا خلال الفترة الماضية، شهدت بالفعل مفارقات عدّة، حيث تعرض فيها جيك بول لأول خسارة في مسيرته الحديثة بالملاكمة على يد تومي فيوري.

 

حيث تفوق نجم تلفزيون الواقع البريطاني على منافسه الأميركي أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي أما "نزال الحقيقة"، فيعتبر أحدث وأكثر مواجهة رياضية ترقبا بين عشّاق رياضة الملاكمة.