موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس 4 وتايم سبورت الأرضية

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول  موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 والقناة الناقلة.

 

حيث  يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مواجهة مصيرية أمام القطن الكاميروني في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.


وكان مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد القطن الكاميروني قد تأجلت بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية.

 

وخسر الأهلي مباراته الأولى في المجموعة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد في السودان، قبل أن يتعادل مع صنداونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في ثالث الجولات.


من جانبه تلقى فريق القطن الكاميروني الخسارة في  مباراتيه أمام الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف واحد، وضد صنداونز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني ضمن إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 4 فبراير المقبل على استاد الأهلي We السلام.

 

وتنطلق مواجهة الأهلي ضد القطن الكاميروني ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في السادسة مساء السبت المقبل.

 

وتنقل مواجهة الأهلي ضد القطن الكاميروني ضمن إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس 4، وتايم سبورت الأرضية.