موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا 2022/2023.. والقناة الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا 2022/2023.

 

 

ويسعى ريال مدريد لخطف الثلاث نقاط من البارسا، خاصة أن الملعب والجمهور في صالح الفريق الملكي، وفيما يلي نسعرض معكم موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا 2022/2023.


وحول موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا 2022/2023، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ملعب استاد سانتياجو برنابيو لمواجهة غريمه ريال مدريد اليوم  الخميس الموافق 2 مارس الجاري ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسباني موسم 2022/2023 الجاري.

 

وستنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا  اليوم  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، طرابلس، الخرطوم، والساعة الحادية عشر بتوقيت الدوحة والرياض، سوريا، العراق، الأردن، البحرين، اليمن، والساعة الثانية عاشرة بتوقيت الثانية عشرة صباح اليوم التالي بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

وعن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا 2022/2023، لم تعلن أي قناة مفتوحة في نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن إذاعة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا بشكل مجاني.


كما تنقل قناة ssc sport 1 السعودية مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى تطبيق شاهد نت الذي سينقل المباراة أيضًا، حيث يمكنك تنزيله والاشتراك في الباقة الرياضية لمشاهدة برشلونة وريال مدريد.