الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

في أغنيتها الجديدة "TQG"... شاكيرا تتحدث عن شعورها بعد الانفصال

متن نيوز

تصد اسم المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والتي تطكل بين الحين والآخر، بأغنية جديدة تتحدث فيها تارة عن خيانة حبيبها لاعب نادى برشلونة السابق جيرارد بيكيه بيرنابيو.

 

كما أن شاكيرا تارة آخرى تتحدث عن شعورها بعد الانفصال واستغلاله لها خلال علاقتهما وآخيرًا مراقبة بيكيه لها على "السوشيال ميديا"، في أغنيتها الجديدة "TQG".

 

ولهذا نستعرض في التقرير، أسباب عدم تخطى الحبيب السابق، وفقًا لما ذكره موقع "globalnews.".

 


لا يستطيع الكثير من الأشخاص بعد الانفصال على تفهم الواقع وتقبله، وأن الانفصال حدث لا محالة، لهذا يظلون متمسكين بفكرة إنهم مازالوا في علاقتهم العاطفية ودائمًا ما يتذكرون الأوقات السعيدة التي عاشوها مع الحبيب السابق ويرفضون البدء من جديد لأنهم استثمروا الكثير من الوقت في هذه العلاقة.


وسهلت وسائل التواصل الاجتماعي على الأشخاص تتبع بعضهما بعضا، لذلك يظل الطرف الآخر يلاحق الحبيب السابق طوال الوقت على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى، كما يرفض التخلص من الصور القديمة التي جمعتهما معًا، ويشاهدها بين الحين والآخر، مما يتسبب له في صعوبة تخطى الحبيب السابق، ويعرض نفسه للشعور بالألم والغيرة كلما رأى تخطى الطرف الآخر له ودخوله في علاقة جديدة.


كما أن انتهاء العلاقة بطريقة مفاجئة وغير منطقية، تتسبب في صعوبة المضي قدمًا، ونسيان الأمر خاصة إن الشخص يظل يبحث طوال الوقت عن الأسباب التي أدت إلى نهاية هذه العلاقة حتى يجد تفسير للنهاية التي وصل لها، لذلك ينصح الشخص الذى لا يستطيع تخطى الأمر بقبول الواقع ووضع خطة جديدة لمستقبله ويسعى على للعمل عليها.