لمتابعة كافة البرامج العالمية والافلام العالمية.. تردد قناة ام بي سي علي النايل سات والعرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة ام بي سي علي النايل سات والعربسات 2023.


 حيث تم ايقاف القناة على بعض شاشات التلفزيون مع قدوم شهر يوليو الجاري، وذلك ليس بسبب عطل فني ولكنه بسبب تحديث جديد للقناة.

كما  قامت به القناة لكي تحافظ على جودة الاداء التي تقدمها القناة إلى جمهورها ومحبيها حول الوطن العربي، حيث إن القناة تمتلك شعبية كبيرة، وخير دليل على ذلك هي محركات البحث العالمية وخاصة المحرك الشهير والرئيسي جوجل، لذا نقدم لكم عبر الاسطر التالية.

 

تقدم قناة mbc 2  منذ ان تم اطلاقها ومع اقتراب مضي العشرين عام على انطلاقها مجموعة متميزة من الافلام الاجنبية التي يبحث عنها المتابعين ومحبين الاكشن والاثارة والرعب والمغامرات باستمرار، كل هذا مجانا وبجودة عالية دون انقطاع البث أو حدوث اي عطل، وهذا ما تسعي ادارة القناة لتقديمه طيلة الوقت، لذا عبر الفقرات التالية سوف نقدم لكم التردد الجديد بعد التغيير.


تردد قناة ام بي سي 2 mbc على النايل سات


كما يمكن متابعة كافة البرامج العالمية والافلام العالمية المتميزة كذلك الافلام الحاصلة على جائزة اوسكار من خلال ادخال تردد قناة ام بي سي mbc 2 الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات التالي:

التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ


12876 النايل سات أفقي 27500 5/6


تردد قناة ام بي سي 2 mbc على عرب سات


اما عن تردد القناة على عرب سات فيمكن ادخال القناة على القمر الصناعي ايضا من خلال ادخال تردد قناة امبسي تو عبر القمر الصناعي عرب سات التالي:

 

التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11938 النايل سات (v) عمودي 27500 4/3