طرق وكيفية الاشتراك في الدوري السعودي 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول طرق وكيفية الاشتراك في الدوري السعودي.



حيث إن الدوري السعودي لكرة القدم واحد من أقوى الدوريات العربية والخليجية ويجذب العديد من المشجعين في الوطن العربى بشكل عام نظرا لقوته واثارته وشدة المنافسة فيه بجانب أنه دورى محترفين وفقا لنظام وقواعد الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا.


 الدوري السعودي هو  أقوى مسابقة رياضية في المملكة العربية السعودية انطلقت لأول مرة في عام 1976 ميلادية تحت مسمى الدورى الممتاز، وحاليا يسمى دورى الأمير محمد بن سلمان للمحترفين


والدورى السعودى هو ثاني أغلى البطولات في قارة أسيا من الناحية التسويقية ومن ناحية التوزيع والبث حيث بلغت قيمته التسويقية 473.70 مليون يورو.


ويعتبر نادى الهَلْال السعودى أكثر الأندية حصولا على بطولة الدورى السعودى حيث حصل عليها 17 مرة، وحصل على المركز الثانى سبعة مرات.



يتساءل الكثير من محبى كرة القدم في المملكة العربية السعودية عن الاشتراك في الدورى السعودى لإمكانية المشاهدة والاستمتاع بالمنافسة القوية للمسابقة.


ويكون ذلك عبر الاشتراك في القنوات الناقلة لبطولة الدورى السعودى، حيث يتم بث البطولة مجانا عبر قنوات SSC الفضائية المفتوحة بتقنية SD.


كما يمكن متابعة البطولة عبر منصة “شاهد VIP”، وجهاز (GOBX) بتقنية HD‎، من خلال اشتراكات شهرية، بداية من السادس من سبتمبر لعام 2021م، حيث من أجل الاشتراك في تلك المنصة يجب دفع رسوم  57،99 ريال سعوديّ، للاستمتاع بالمتابعة من يوم السادس من سبتمبر حيث إن قبلها تكون الباقة مجانا.


 

كيفية الاشتراك في دوري بلس


هى واحدة من الخدمات التي يمكن للمواطن الاشتراك في الدورى السعودى الكترونيا من الاتصالات السعودية وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المخصص للاشتراك من هنا، والانتقال إلى خدمة دوري بلس المجانية.


ثم الضغط على خيار “اشترك الأن” حيث يتم الانتقال إلى الصفحة المخصصة للاشتراك مع ادخال البريد الالكترونى في مكانه وإدخال كلمة المرور والضغط على “تسجيل”.


ثم بعض ذلك الاطلاع على الخدمات المخصصة للاشتراك في الدورى وتفعيل الاشتراك من أجل متابعة مباريات الدورى السعودى.