ليلة عودة بوجبا.. يوفنتوس يحقق انتصارا عريضا على تورينو بالدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس وتورينو
مباراة يوفنتوس وتورينو

حقق نادي يوفنتوس فوزًا عريضًا على حساب جاره تورينو، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي.

بدأت حفلة أهداف المباراة مبكرًا، إذ افتتح يان كارموه الأهداف بتسجيل الأول لصالح تورينو، في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

وأدرك خوان كوادرادو هدف التعادل لمصلحة نادي يوفنتوس في الدقيقة 16.

وتقدم تورينو للمرة الثانية في الدقيقة 43 عن طريق أنتونيو سانابريا.

وتعادل يوفنتوس من جديد في الدقيقة 46 عن طريق دانيلو.

وفي الشوط الثاني، تمكن جليسون بريمير من إضافة الهدف الثالث لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 71.

واختتم أدريان رابيو أهداف المباراة بتسجيل الرابع في الدقيقة 80.

عودة بوجبا بعد غياب طويل

وشهدت المباراة مشاركة النجم الفرنسي بول بوجبا مع يوفنتوس، لأول مرة منذ عودته إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب غيابه الطويل نتيجة الإصابة.

وتعرض بوجبا للإصابة قبل 315 يوما، حينما شارك في الدورة الودية التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تسببت في غيابه أيضا عن نهائيات كأس العالم الماضية رفقة منتخب فرنسا.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 35 نقطة، يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل  5 لقاءات وخسارة 4 مواجهات، وتسجيل 40 هدفا وتلقى 19 هدف.

وفي المقابل تجمد رصيد تورينو عند 31 نقطة، وجاء في المركز العاشر بجدول الترتيب، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل 7 مواجهات وخسارة 9 لقاءات، وتسجيل 26 هدفا وتلقي 29 هدف.