وصفات تخسيس سريعة وسهلة.. الماء بالليمون والثوم لرشاقة متناهية

وصفات تخسيس سريعة
وصفات تخسيس سريعة وسهلة

وصفات تخسيس سريعة وسهلة.. لا تنزعجي عزيزتى من السمنة التى قد تزيد نفسيتك سوءا، فمن الممكن الان مع وصفات التخسيس السريعة والسهلة تخسيس منطقة البطن والأرداف ودهون الظهر.

وصفات تخسيس سريعة وسهلة

وصفات تخسيس سريعة وسهلة، وكما نعرف ان السمنة مشكلة تؤرق الجميع ويبحثون لها عن عن حل سواء راجل أو نساء، وفى هذا الموضوع مجموعة وصفات تخسيس سريعة تعطي مفعول ونتائج مجربة، والعديد من الوصفات الطبيعية للتخسيس باتت تعطي نتائج جيدة، خاصة مع تراجع الأدوية وعقاقير التخسيس لأن المواد الطبيعية آمنة على الجسم، واليكم بعض الوصفات السريعة للتخسيس:

وصفة الماء بالليمون 

احضري نصف لتر ماء نظيف، وثمرتين ليمون أخضر فريش، اضافة إلى نصف ملعقة صغيرة قرفة مطحونة من العطار، أو عود صحيح من القرفة.

احضري وعاء مناسب لوضعه على النار، وضعى به الماء ثم اعصري الليمون ثم اضيفي القرفة مع تقليب المكونات جيدًا، مع رفعها على النار والانتظار حتى تغلي، وبعد ذلك نقوم بإنزال الخليط من على النار ونتركه يهدأ، وعقب ذلك    نتناول تلك الخلطة ثلاث مرات قبل الوجبات.

وصفات تخسيس سريعة وسهلة

وصفة الثوم

الثوم له فوائد متعددة بالإضافة إلى أنه يعمل على تخسيس البطن والأرداف والتخلص من دهون الظهر في وقت قصير، فقط احضري رأس ثوم مقشر، اضافة إلى خمسة ثمرات ليمون مقطع شرائح دون إزالة القشر، ونصف حزمة من البقدونس، فضلا عن سبعة أكواب ماء.

 

نضع الثوم والماء وشرائح الليمون معًا، في اناء مناسب ثم نرفع هذا الخليط المكونات على النار لمدة خمسة دقائق، ثم نقوم بإنزال الخليط وتركه يبرد ثم نضيف البقدونس، ونصفي المزيج ونضعه في زجاجة في الثلاجة، على ان  نتناول مقدار فنجان واحد من الوصفة ثلاثة مرات قبل الوجبات وسنرى نتائج مبهرة للغاية.

 

وصفة الخيار

نبات رائع في حرق الدهون، إذ يحتوي على الكبريت والسليكون اللذان يساعدان في عملية الحرق، كما يحتوي على سعرات حرارية قليلة جدا، ويمكن تناول الخيار كوجبة إفطار بمفرده، أو تناوله بين الوجبات الرئيسية إذا شعرنا بالجوع.