طريقة تثبيت واتساب الذهبي WhatsApp plus Gold الجديد 2023

واتساب الذهبي WhatsApp
واتساب الذهبي WhatsApp plus Gold

تزايد البحث  خلال الساعات الماضية حول طريقة تثبيت واتساب الذهبي الجديد 2023.

 

طريقة تثبيت واتساب الذهبي الجديد 2023

 

جاء ذلك بعد التعديلات الأخير حيث أن واتساب الذهبي له شعبية كبيرة بين المستخدمين في الدول العربية بفضل المزايا والخصائص المختلفة المتاحة به والتي تجعله مختلفًا عن منافسه التطبيق الأخضر،  ومن ناحية أخرى فهو أفضل كليًا عن التطبيق الأخضر لأن تلك الخصائص تجعل المستخدم أكثر تحكمًا في التطبيق من حيث الاطلاع على الرسائل وتنظيم المحادثات والعديد من المزايا.

كما يوجد التطبيق على الانترنت فقط وهذا يعني أنه لا يوجد على جوجل ليتم تحميله من المتجر والسبب هو أن التطبيق لم يحصل على أذونات جوجل للاستخدام وهذا ما يسبب القلق لبعض المستخدمين.

 

 خطوات تنزيل  واتساب الذهبي الجديد 2023 فهي كما يلي بالترتيب:

يتم حفظ نسخة من محادثات واتساب الحالي على الجهاز ثم حذف التطبيق الأخضر مباشرةً بعد التأكد من حفظ النسخة.

 


ثم التوجه إلى الإنترنت للبحث عن رابط موثوق من أجل تنزيل واتساب الذهبي مع التأكيد على أمان الرابط حتى لا يكون هناك مشكلة به.


وبعدها يتم تحميل التطبيق على جهازك ثم استعادة النسخة المحفوظة مرة أخرى في جوجل.


حيث يقبل التطبيق العديد من الأفراد على استخدام هذا التطبيق لأنه مميز في خصائصه وخدماته التي يوفرها لهم وتلك الخصائص بمثابة مميزات للتطبيق أولها أنه  يسمح بتعطيل خاصية قراءة الرسائل والاطلاع عليه وحتى الاستماع إلى الرسائل الصوتية حتى إذا قمت بقراءة الرسائل أو الاستماع إليها  و فصل الانترنت عن التطبيق على الرغم من اتصال الجهاز به ويشعر المستخدم عندما تقوم إحدى جهات الاتصال لديه بتغيير الصورة الشخصية وزيادة في حجم المقاطع الصوتية التي يقوم المستخدم بإرسالها إذ تصل حتى مائة ميجا بايت.