موعد وتشكيل فريقي ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد وتشكيل فريقي ريال مدريد وبرشلونة  في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

حيث يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام منافسه الأزلي فريق ريال مدريد، في نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا 2023، في ظل السقوط الأخير لقلعة البارسا بالليجا الإسبانية أمام ألميريا بهدف دون رد.

 

كما تخوض كتيبة البلوجرانا مواجهة نصف نهائي الكأس، عقب تخطي عائق فريق ريال سوسيداد في ربع نهائي البطولة بهدف دون رد.

 

حيث تتجه أنظار محبي ومشجعي كرة القدم في شتى بقاع الأرض، الساعة العاشرة مساء يوم الخميس الموافق 2 مارس المقبل بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، لانطلاق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023.

 

ويأتي تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد في حراسة المرمى: تير شتيجن وفي خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، كريستينسن، إريك جارسيا، جوردي ألبا وفي خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، جافي، كيسيه وفي خط الهجوم: أنسو فاتي، فيران توريس.

 

يذكر ان البارسا تعاني من غيابات مؤثرة للغاية في الكلاسيكو القادم أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023، كانت آخرها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أمام ألميريا، والتي تم تشخيصها باجهاد عضلي في أوتار الركبة، والتي تقربه بقوة من الغياب عن مواجهة الميرنجي.

 

كما يقترب الثنائي ديمبيلي وبيدري أيضا من الغياب عن الكلاسيكو بسبب الإصابات التي ضربتهم مؤخرا.

 

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، أحداث ومنافسات مواجهة الكلاسيكو بين البارسا والملكي، باعتبارها صاحبة حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا 2023، حصريا عبر قنواتها المختلفة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.