أحد أشهر رجال الأعمال في مصر.. من هو رشاد عثمان الذي تصدر تريند جوجل؟ (أدق التفاصيل)

متن نيوز

تصدر اسم رشاد عثمان أحد أشهر رجال الأعمال في مصر والد النائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب، والنائب محمد رشاد عثمان عضو مجلس الشيوخ مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث  شيع المئات من أهالي مينا البصل، جنازة الحاج رشاد عثمان أحد أشهر رجال الأعمال في مصر.

من هو  رشاد عثمان؟

 

ويعد الراحل الحاج رشاد عثمان أحد أشهر رجال الأعمال في مصر، وكان عضو بمجلس الشعب سابقًا، وهو رئيس مجموعة شركات الفتح، ورئيس نادي الصعيد العام بالإسكندرية، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة رشاد عثمان الخيرية، وله تاريخ طويل في العمل الوطني وفي أوساط المجتمع المدني منذ ما يزيد عن نصف قرن.

 


كما يعد الفقيد أحد أقطاب العمل العام بالإسكندرية والجمهورية، ويدير عدة مؤسسات خيرية، بالإضافة إلي كونه كبير الصعايدة بالمحافظة، وهو رجل عصامي بدأ حياته صغير ثم أصبح أحد أكبر تجار الأخشاب في العالم.

 

حيث يعد رشاد عثمان، أيقونة العمل الخيري ايضا ومحبوب الفقراء خاصة بمنطقة مينا البصل التي تحمل عددًا من الأماكن باسمه مدرسة ومسجد ومستوصف خيري، بالإضافة إلى مؤسسته الخيرية.

 

وكان الفقيد أحد أصدقاء الرئيس الراحل محمد أنور السادات ومقربًا منه، بالإضافة إلى صداقته لعدد من حكام مصر ورؤساء الدول العربية والأجنبية، وقال له الرئيس السادات جملته الشهيرة “خلي بالك من اسكندرية”.

 

وقد نعى المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية البرلمانية بحزب مستقبل وطن الفقيد الراحل، قائل: أنعي بمزيد من الحزن والأسى الحاج الفاضل والرمز الوطني الراحل الكريم رشاد عثمان، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار ولا نقول إلا ما يرضي مولانا عز وجل إنا لله وإنا إليه راجعون.