صحيفة إسبانية: نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع أحد نجوم ليفربول الإنجليزي

متن نيوز

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل.

 


كما يحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بعد الفوز في عشر مباريات والتعادل في ستة لقاءات وخسارة سبع مباريات.


حيث كشفت الصحيفة الإسبانية، أن المدير الفني لـالبلوجرانا يريد التعاقد مع الدولي الغيني نابي كيتا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


يذكر إنه من المقرر ان يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الذي يلعب في صفوفه المصري محمد صلاح نظيره وولفرهامبتون مساء الأربعاء 1 مارس المقبل على ملعب "الأنفيلد"، وذلك في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023

 

تبدأ أحداث مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

كما تذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون مساء الأربعاء المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.