لمشاهدة المسلسلات والافلام الهندية.. تردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات  الماضية حول تردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2023.


حيث تقوم قناة زي الوان بعرض المسلسلات والافلام الهندية المدبلجة باللغة العربية ومحتوى ترفيهي مميز إطلاقها في عام 2012 مالكها هو السيد سوبهاش تشاندرا الهندي أحد كبار رجال الأعمال بالهند، وهي قناة تابعة لشبكة زي الترفيهية.

 

تردد قناة زي الوان الجديد على النايل سات


حيث توجد قناة زي أفلام والتي تقوم بعرض الأفلام السينمائية الهندية حديثًا وقديمًا وتخصص يومًا في الاسبوع لعرض أفلام نجم من نجوم بوليود في ميعاد محدد، هذا بالإضافة إلى البرامج والمنوعات العربية والهندية التي تبثها، ويقع مقر قناة زي ألوان بدبي في الإمارات المتحدة، كذلك الفرع الآخر لها بالمملكة العربية السعودية.

اسم القمر الصناعي التردد الجديد معامل الترميز الاستقطاب معامل تصويب الخطأ
النايل سات 11938 27500 عمودي “V” 5/6
النايل سات 11418 27500 عمودي “V” 3/4
العرب سات 12111 27500 عمودي “V” 3/4
 


لقد حققت قناة زي ألوان Zee Alwan انتشارًا وشهرة وذاع صيتها لما تتميز به بعدد من المميزات التي تميزها عن نظيراتها.

 

تمويل القناة الضخم مما يتيح استمراريتها وتطويرها وتنميتها باستمرار وتقدم كل ماهو جديد من البرامج الرياضية والفنية والسياحية وبرامج الطبخ والبرامج الخاصة بالمشاهير وأخبارهم وأعمالهم الفنية وحياتهم الاجتماعية الخاصة هذا بالاضافة إلى المسلسلات الهندية والعربية التي تعرضها.


تراعي معايير الجودة العالمية من أجل الارتقاء بالإعلان الهندي، كما إنه ا تراعي سيساسة إرضاء الجمهور وتقديم ما يرغبون في مشاهدته بأفضل تقنية وأساليب تكنولوجية حديثة.

 


تضم القناة مكتبة كبيرة وشاملة من أمتع وأفضل البرامج في المجالات الفنية والسياحية والرياضية وبرامج المشاهير الخاصة وغيرها، ولعل أهم ما تقدمه هذه القناة من برامج.