نانسي عجرم تقدم عدة نصائح للفتيات من أجل الحفاظ على جمال بشرتهن

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قدمت عدة نصائح للفتيات من أجل الحفاظ على جمال بشرتهن والعناية بها في المنزل بشكل دائم.

 

وقالت نانسي عجرم، في تصريحات لبرنامج "et بالعربي" إنها من الأشخاص الذين يهتمون ببشرتهم، حيث تعاني بسبب طبيعة العمل والسفر من جفاف البشرة، لذا دائما تنظف وجهها قبل النوم وترطبه.

 


وأضافت "اهتم في المنزل ببشرتي إذا اعتنيت كل يوم يكون هناك نتيجة وليس مرة في الشهر، وحتى بناتي دائما أنصحهن وأعلمهن الاهتمام بالبشرة، وهذا جزء من الجمال والنظافة.

 

وتابعت: "نصيحتي (للفتيات) أن يهتموا بوجههن وترطيبه لأن بعد مرور الوقت في عمر معين لن يفيد الندم، مهما استخدموا منتجات ومساحيق تجميلية، حيث لن يؤثر سوى بنسبة 40 %.

 

وكانت الفنانة اللبنانية قد طرحت أواخر يناير أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو"، عبر "يوتيوب"، والتي تعود بها للأغنيات الهادئة الرومانسية.

 

أغنية "بدي حدا حبو" من كلمات أحمد ماشي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة. وقد روجت نانسي عجرم للأغنية على إنستغرام، قائلة: "قرّب عيد الحب.. متحمسين؟".

 

كما طرحت نانسي عجرم أغنية "يا عيد" خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول، وشارك زوجها وبناتهما في تصوير كليب الأغنية وسط أجواء احتفالات عيد الميلاد.