أسعار تويوتا كورولا Toyota Corolla موديل 2024 الجديدة

Toyota Corolla
Toyota Corolla

أعلن الوكيل المحلي لتويوتا في مصر عن انخفاض أسعار تويوتا كورولا موديل 2024 الجديدة من 175 إلى 250 ألف جنيه خلال شهر إبريل 2024 الحالي.

 

وأصبحت أسعار كورولا الجديدة خلال هذا الشهر تتراوح بين مليون و300 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و390 ألف جنيه للفئة الثانية، ومليون و500 ألف جنيه للفئة الثالثة. بينما بلغ سعر الفئة الرابعة مليون و600 ألف جنيه، وسعر الفئة الخامسة والأعلى تجهيزًا مليون و650 ألف جنيه.

 

وبعد هذا التراجع في أسعار السيارة الجديدة، يبحث العديد من المستهلكين عن أسعار السيارات المستعملة، حيث يتراوح سعر كورولا 2020 كسر الزيرو على منصات بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط 950 ألف جنيه، وتتأثر الأسعار بحالة السيارة الفنية.

تتميز تويوتا كورولا 2024 بمحرك يعمل بنظام VVT-I من 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان، مزود بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية CTV.

 

وتقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر مزايا أمان قياسية مثل وسائد هوائية، نظام فرامل ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ومساعدة على صعود المرتفعات HAS.

 

كما تأتي السيارة في فئتها العالية التجهيز بفتحة سقف، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وخاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية عبر بلوتوث، وكونسول وسطي محدث يضم شاشة تحكم بقياس 7 بوصات تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو وآبل كاربلاي، بالإضافة إلى عدادات رقمية مزودة بشعار تويوتا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1