شركة آبل تزيح الستار عن موعد عقد مؤتمرها السنوي للمطورين "WWDC 2024"

WWDC 2024
"WWDC 2024

أعلنت شركة آبل عن موعد عقد مؤتمرها السنوي للمطورين (WWDC 2024)، والذي سيُعقد في العاشر من يونيو المقبل. يُعتبر هذا الحدث السنوي المنتظر من قبل المطورين والمهتمين حول العالم، حيث تكشف آبل فيه عن أحدث ما توصلت إليه من تطويرات في أنظمة تشغيل أجهزتها، بالإضافة إلى الكشف بعض المنتجات الجديدة.

قبل انطلاق المؤتمر بثلاثة أشهر، بدأت التقارير والتسريبات تظهر حول ما سيُقدمه آبل في هذا الحدث. وفقًا للتقارير، يُشير الإصدار القادم من نظام التشغيل iOS إلى أنه سيكون التحديث الأكبر في تاريخ شركة آبل، حيث تعمل الشركة على تغييرات كبيرة وإضافة مزايا جديدة من ذكاء اصطناعي توليدي، ستحدث تحولًا جذريًا في تجربة مستخدمي هواتف آيفون.

 

وفيما يتعلق بالإصدار (iOS 18)، يُتوقع أن يتضمن مزايا جديدة مثل شاشة رئيسية قابلة للتخصيص بشكل أكبر، حيث سيتمكن مستخدمو آيفون من ترتيب أيقونات التطبيقات بحرية على الشاشة الرئيسية بدلًا من التقيُّد بالشبكة الصارمة كما كانت في الماضي.

 

هذه التحديثات تمثل خطوة مهمة لمستخدمي آيفون، حيث ستسمح لهم بتخصيص شاشة هواتفهم بشكل أكثر حرية وإبداعًا، وستجلب آبل بعضًا من أفضل مزايا نظام أندرويد إلى عالم آيفون بطريقة مبتكرة ومنتظرة منذ فترة طويلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1