الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض
أغلقت الأسهم الأمريكية في بورصة وول ستريت أمس، على انخفاض بعد أن سجلت أسهم شركات تصنيع الرقائق المرتبطة بالذكاء الاصطناعي انخفاضًا حادًا رغم تسجيل أسهم قطاع الرعاية الصحية مكاسب كبيرة.
وهبط مؤشر (ستاندرد اند بورز 500) بمقدار (19.81) نقطة، ما نسبته (0.27%)، ليصل إلى مستوى (7337.68) نقطة، وخسر مؤشر (ناسداك) المجمع، بنسبة (0.48%)، ما يعادل (121.72) نقطة، ليغلق عند مستوى (25236.88) نقطة.
وتراجعت مؤشر (داو جونز) الصناعي بمقدار (125.78) نقطة، أو (0.23%)، لينهي تداولاته عند مستوى (51794.84) نقطة.