النصر السعودي يصعد على أكتاف الفيصلي إلى صدارة كأس "الأمير محمد بن سلمان"

الأربعاء 05 , مايو, 2021

الكاتب : متن نيوز

11:00:44:م

حقق فريق النصر فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الفيصلي بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

وجاء الهدف الأول بعد 13 ثانية فقط عبر المغربي نور الدين أمرابط وهو الهدف الأسرع هذا الموسم في المسابقة، وهو الأسرع للنصر أيضا في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين، ورابع أسرع هدف في تاريخ المسابقة.

وسجل أهداف النصر بعد ذلك سامي الناجي في الدقيقة 15 وبيتروس في الدقيقة 40 ، ونور الدين أمرابط مرة أخرى في الدقيقة 49. فيما جاءت أهداف الفيصلي عبر جويلرمي في الدقيقة 12 وهشام فايق في الدقيقة 27 ورفائيل دا سيلفا في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق النصر إلى 39 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري السعودي، فيما يتجمد رصيد فريق الفيصلي عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويمتلك نجوم النصر معنويات مرتفعة بعد تخطي دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا والتأهل إلى ثمن نهائي البطولة بنجاح، وينتظر الجمهور أن يساعد ذلك في الفوز على المستوى المحلي.

ونجح النصر في الانتقام من الفيصلي، بعدما أطاح به من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما خسر العالمي بهدف نظيف في أبريل الماضي.

جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح