النصر السعودي يعلن إقالة مينيز من تدريب الفريق

الأحد 19 , سبتمبر, 2021

الكاتب : متن نيوز - متابعات

05:34:56:م

قررت إدارة نادي النصر، الأحد، إنهاء التعاقد رسميًا مع مدرب الفريق الأول البرازيلي مانو مينيز.

وأكدت إدارة "النصر"، في بيان لها عبر "تويتر": قررت إدارة نادي "النصر إنهاء التعاقد رسميًا مع مدرب الفريق الأول البرازيلي مانو مينيز .متمنين له التوفيق".

واعتلى فريق الاتحاد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، عقب فوزه على مضيفه النصر 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز الهلال على الاتفاق 3 / 2 ، والحزم على أبها 2 / صفر.

وظهر رفاق المدرب الروماني كوزمين كونترا بشكل جيد خلال معظم أوقات الشوط الاول بسبب تنظيم الخطوط والاعتماد على الهجمات المنظمة من الخلف إلى الأمام وهو ما أسفر عن هدف بأقدام اللاعب عبد الرحمن العبود في الدقيقة 11.

حاول أصحاب القميص الأصفر العودة إلى اللقاء بالعديد من المحاولات عن طريق الأطراف وانطلاقات الكاميروني أبو بكر فينسنت حتى جاء هدف التعادل في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب سلطان الغنام.

قام لاعبو الاتحاد بالسيطرة على الكرة والقيام بعدد من التمريرات في وسط الميدان خلال بداية الشوط الثاني، وانفرد عبد الرازق حمد الله بمرمى العميد في الدقيقة 57 ولكنه صوب الكرة خارج الشباك فيما أحرز إيجور كورنادو الهدف الثاني عند الدقيقة 64.

وأضاع عبد الرحمن العبود فرصة تعزيز التقدم بعدما صوب كرة خطيرة بجوار القائم، ليبدأ فريق النصر في الضغط هجوميًا في محاولة للبحث عن هدف التعادل، وأهدر المهاجم عبد الرازق حمد الله ركلة جزاء في الدقيقة 75، وحصل عبد الإله العمري على بطاقة حمراء في الدقيقة 88 وسجل كورسيني هدف توسيع الفارق في الدقيقة 89 وسجل هارون كامار الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، قبل أن يتم إلغاؤه.

وشهدت المباراة طرد عبد الإله العمري لاعب النصر في الدقيقة 88. ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد النصر عند ست نقاط في المركز الثامن.




 
جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح