فرق الإطفاء الصيني تنقذ كلب هاسكى علق في بحيرة نصف مجمدة

الأربعاء 30 , ديسمبر, 2020

الكاتب : بوابة متن الاخبارية

12:14:59:م

أنقذ رجال الإطفاء الصينيون كلب هاسكى بعد أن علق في وسط بحيرة نصف مجمدة في حديقة في بكين، حيث سقط الكلب بطريق الخطأ فى المياه المتجمدة أثناء سيره مع  صاحبه، عندما انخفضت درجة الحرارة إلى 8 درجات مئوية تحت الصفر، وفقا لصحيفة ديلى ميل.

تُظهر اللقطات الحيوان وهو يتشبث بحافة الجليد قبل أن يسحبه الضباط إلى بر الأمان بحبل متصل بعوامة نجاة، فقد وقع الحادث عندما كانت امرأة صينية تمشي في حديقة محلية في بكين، فطلبت المساعدة من السلطات بعد أن سقط الحيوان الأليف عن طريق الخطأ في البحيرة تم تجميدها جزئيًا في الطقس تحت الصفر.

في اللقطات التي أصدرتها فرقة الإطفاء، يظهر الكلب عالقًا في منتصف البحيرة، متشبثًا عاجزًا بحافة الجليد مع غرق نصف جسمه في الماء المتجمد.

بعد النظر في عمق المياه، قرر الضباط إنقاذ الحيوان عن طريق رمى عوامة نجاة مربوطة بحبل باتجاهه بدلاً من السير مباشرة في البحيرة، وبتوجيه من مالكها، أمسك الهاسكي بالعوامة الحلقية حيث سحبها أحد رجال الإنقاذ ببطء نحو الأرض.

يمكن رؤية رجل إطفاء آخر يجلس القرفصاء ويصل إلى الكلاب، ويقوم بتوصيلها إلى بر الأمان، فبدا أن الحيوان لم يصب بأذى.

وكشفت السلطات لاحقًا عن الحادث في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، محذرة أصحاب الحيوانات الأليفة من السير مع كلابهم مقيدًا بحذر شديد خلال فصل الشتاء، أخيرًا تم إطلاق سراح الكلب وإعادته إلى صاحبه بعد أن أخرجه منقذه من الماء المتجمد عن طريق مسك مخلبه.

 
جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح