تعرف علي سن عمرو دياب الحقيقي من سيارته

الأربعاء 30 , ديسمبر, 2020

الكاتب : بوابة متن الاخبارية

11:05:58:ص

يتمتع الفنان المصري عمرو دياب بمظهر الشاب ويظل عمره الحقيقي لغز وهو يعد   أحد أساطير الغناء في الشرق الأوسط وحول العالم، ولما لا وقد باع حتى الآن 50 مليون ألبوم غنائي على هذا الكوكب.

ومع الأداء الفريد والنجاح المنقطع النظير تأتي الثروة، لنرى في جراج النجوم أغلى وأفضل الطرازات التي طرحت حول العالم، واليوم وخلال السطور القليلة التالية، سنتحدث عن الطراز الذي يحمل حروف اسمه وتاريخ ميلاده.

يمتلك الفنان المصري عمرو دياب  الطراز الشهير جي تي آر، من صناعة الشركة اليابانية العريقة لصناعة السيارات نيسان، والتي اطلق عليها رواد عالم السيارات لقب "جودزيلا الطرازات" نظرًا لشخصيتها الفريدة والأداء الجبار على الطرقات الممهدوتعتبر نسخة نيسان جي تي آر للاسطورة عمرو دياب يجب أن تحمل شيئًا مختلفًا عن باقي النسخة، حيث كتب عليها أول حرفين من اسمه بجانب تاريخ ميلاده.

يمتلك الفنان المصري العديد من الطرازات الخارقة والفارهة في جرجا منزله،ومنها رولز رويس فانتوم 

ظهر عمرو دياب في أكثر من صورة وهو على متن سيارته الرولز ونشر الصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وتمتلك السيارة العديد من المميزات الفاخرة، مثل مظلة يدوية للمطر داخل أبواب السيارة، بالإضافة للعزل الصوتي الكامل لضوضاء الشارع وحجبها عن المقصورة الداخلية للسيارة، بالإضافة أيضا إلى امكانية اظهار نجوم مضيئة بالسقف الداخلي للسيارة أو اخفائها تماما بضغطة زر واحدة فقط.

جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح