«اليوفي» يحقق رقمًا سلبيًا بعد خسارته أمام فيورتينا وطرد كوادرادو

الخميس 24 , ديسمبر, 2020

الكاتب : بوابة متن الاخبارية

06:55:38:ص

تمكن فريق يوفينتوس الإيطالي من تحقيق رقم سلبي خلال الموسم الكروي الجاري، في ظل تقديرات تؤكد أن الفريق الإيطالي بات صاحب أكثر الفرق حظًا في الدوريات الخمس الكبرى حصولًا على بطاقات حمراء.

وسبق أن حصل لاعب الفريق الإيطالي كوادرادو على كارد أحمر وتم طرده من إحدى المباريات في الدقيقة 18 من عمر المباراة التي جمعت فريقه في مواجهة فيورنتينا بالأمس في المواجهة التي فاز فيها الأخير بثلاثية نظيفة في واحدة من مفاجآت الدوري الإيطالي.

كما أظهرت المؤشرات أن اليوفي فقد 6 نقاط مرة واحدة خلال جولات المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد أن  عانى من خسائر أمام فيورنتينا بنتيجة 0-3 بالجولة الـ 14 من المسابقة.

كما فقد فريق يوفينتوس 3 نقاط أخرى بعد قرار الأولمبية الإيطالية بإعادة مباراته ضد نابولي في الجولة الثالثة، كل ذلك بالإضافة إلى حصول فريق اليوفي على 6 بطاقات حمراء بواقع 5 في الدوري الإيطالي، وواحدة في دوري أبطال أوروبا
كل ذلك تسبب في أن تقلص رصيد فريق يوفنتوس الإيطالي من النقاط من 27 نقطة إلى 24 نقطة، بينما حصل فريق الجنوب على النقطة التي خُصمت منه ليرفع رصيده إلى 24 بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي عاد للمركز الرابع.
جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح