تقدم محتوي راقي متميز.. تردد قناة الرسالة الجديد 2023 Al Resalah

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة الرسالة الجديد 2023 Al Resalah.


 إن قناة رساله واحدة من أهم القنوات الدينيه التي تقدم محتوي راقي متميز إسلامي هدفه نشر تعاليم الدين الإسلامي وأصوله وتوضيح السنه النبوية.

 

تردد قناة الرسالة علي النايل سات 


تقوم القناة بعمل فحص شامل لبيانات القناه وتسعي إلى تحديث التردد الخاص بها من حين لآخر لتجنب أي عطل قد يعيق من عملية البث،واليكم تردد قناة الرسالة الجديد على النايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295(H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Resalah “
 

اسم القناة: Al Resalah
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11295
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 4/3
الجودة: SD
الاستقطاب: H
تردد قناة الرسالة علي العرب سات
القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 11843(H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “  Al Resalah“
 

القمر الصناعي: عرب سات
التردد: 11843
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 4/3
الجودة: SD
الاستقطاب: H
 

وهي قناة سعوديه تابعه لمجموعة قنوات روتانا مؤسسها ومالكها هو الأمير السعودي الوليد بن طلال كان اول اطلاق للقناة عام 2006 م.


تمكنت القناه أن تقدم محتوي ديني متميز هدفه إرضاء جميع الاذواق ونشر تعاليم الدين الإسلامي وأصوله والسنه النبويه دون اي مغالطات وتفسير الكثير من الأخطاء التي شاعت حول الدين الإسلامي.


استطاعت القناة ان تقدم مجموعه قوية من البرامج الحوارية والاجتماعية والتي تتناول كثير من المشاكل الاسريه وكيف يتم حلها في إطار الدين ومساعدة علي عون الأسر في تربيه الابناء.
 .
تسعى قناة الرسالة إلى توسيع نطاق ورقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي.

تقوم قناة الرسالة بنشر الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع السعودي ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ثقافته وعاداته.


تعمل قناة الرسالة على فتح قناة اتصال وتواصل مع متابعيها ومشاهديها كل فترة لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها كذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة الرسالة الالكتروني وهي بذلك تعمل على زيادة ثقة ومتابعيها ومشاهديها فيما تقدمه لهم من معلومات واخبار عن مجتمعهم