تقدم الكثير من الدروس والبرامج الدينية.. تردد قناة الفتح للسنة النبوية 2023 الجديد

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة الفتح للسنة النبوية 2023 الجديد.
 

حيث إن قناة الفتح قناة دينية وسطية تقدم الكثير من الدروس والبرامج الدينية المثالية التي استطاعت أن تتناول اغلب مشاكل الاسر وتعطي النصائح المهمة اللازمة لأن تسير حياة الاسره بطريقه مثاليه.

 

تردد قناة الفتح للسنة النبوية على النايل سات

اسم القناة:  الفتح للسنة النبوية
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 10797
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 3/4
الاستقطاب: عمودي

قناة الفتح للسنة النبوية هي قناة دينية وسطية مؤسسها فضيلة الشيخ أحمد عبده عوض تتخصص في تنمية الموارد البشرية والإجتماعية،في القناة تقدم مجموعة من البرامج والدروس الهامة للأسر المصريه والاسلاميه فهي ساعدت على فهم الكثير من تعاليم الدين الإسلامي وأصوله والسنه النبويه.


تسعى القناة إلى نشر الحب والتسامح والتعاطف فهي تدعو إلى أن يحنو الغني على الفقير فينتشر الخير والبركة ويقل الغل والحقد بين الطبقات.


تقدم القناة الكثير من المساعدات الخيرية التي تسببت في فتح الكثير من بيوت الغير قادرين المحتاجين.


تساعد القناة الشباب وتقدم لهم الكثير من النصائح لتوجيه جهودها وقوتها إلى شئ نافع مفيد.



تتميز القناة بالحيادية لا تتحدث سوى في الدين والمشاكل الاسريه وتسعى إلى مساعدة الفقراء وفعل الخير ومشاركة الجمهور في ذلك.


تواكب القناة التطور التكنولوجي فهي تمتلك مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من مواكبة التطور التكنولوجي وتعرض عليه مواعيد عرض البرامج.



تقدم قناة الفتح محتوى راقي من البرامج المتنوعة من البرامج الخاصة بمناقشة قضايا الأسر وكذلك تعرض برامج تفسير القرآن الكريم والسنة النبوية وغيرها من برامج الفقه وكذلك المسابقات.