بفيلمي أحمد نوتردام وسبع البرمبة.. رامز يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch IT (أحداث لا تعرفها)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري رامز جلال محركات البحث بعدما تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch IT بفيلمي أحمد نوتردام وسبع البرمبة.

 

أحداث أحمد نوتردام وسبع البرمبة

حيث يدور أحمد نوتردام في إطار كوميدى خيالى حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تتم من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة فى البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية أحمد نوتردام المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذى بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

 

وطُرح أحمد نوتردام فى مايو 2021، بطولة غادة عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، شيماء سيف، حمدي الميرغنى، علي ربيع، أحمد فتحي، محمد ثروت، إنتصار، محمود البزاوي، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

ويدور فيلم سبع البرمبة إطار كوميدي رومانسي حول رجل يتزوج من حبيبته رغم رفض والدها له، وتتعرض لحادث سيارة، وتنقل إلى المستشفى وتصاب بصدمة كبيرة.

 

كما سبع البرمبة من بطولة رامز جلال، جميلة عوض، بيومي فؤاد، محمد عبدالرحمن، محمد ثروت، مها أبو عوف، نور قدري، أوس أوس، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف أحمد السقا وأمير كرارة وياسر جلال، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وعُرض في يونيو 2019.

 

ويُعرض الآن لـ رامز بالسينمات فيلم أخي فوق الشجرة ويشاركه البطولة نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.