على أندرويد وآيفون... جوجل: تطبيق Google Meet يحصل على ميزة الخلفية الافتراضية بزاوية 360 درجة

متن نيوز

كشفت شركة جوجل أن تطبيق Google Meet يحصل على ميزة الخلفية الافتراضية بزاوية 360 درجة على أندرويد وآيفون.

 

وأكدت بأنه يسمح للمستخدمين بإضافة خلفية مخصصة بزاوية 360 درجة بدلًا من الخلفية التقليدية للاجتماعات.

كما أن هذا في الأساس امتداد للخلفيات الثابتة المتوفرة بالفعل على Google Meet، وفقًا للشركة تجمع الخلفية بزاوية 360 درجة بين مقاطع الفيديو وجيروسكوب الجهاز لإنشاء خلفية ديناميكية تتحرك مع المستخدم في الإطار.

ومن المقرر أن تكون هذه الخلفية المميزة في متناول اليد عندما يضطر المستخدمون إلى حضور اجتماع أثناء التنقل.
 

ما هي مزايا تطبيق Google Meet؟
 

كما تتوفر ميزة الخلفية الافتراضية لـ Google Meet بزاوية 360 درجة على أجهزة Android وiOS لجميع مستخدمي Google Workspace والمستخدمين الذين لديهم حسابات Google شخصية على مستوى العالم.


حيث يقدم Google Meet حاليًا العديد من الخلفيات، بما في ذلك الخلفيات القياسية، وتأثيرات التمويه، وخلفيات الفيديو / المتحركة، والأنماط (أبيض وأسود، والبني الداكن، وما إلى ذلك) وفلاتر الوجه. يمكن لمستخدمي Google Meet تحميل خلفيات مخصصة.
 

يذكر ان جوجل طرحت في وقت سابق أيضًا أدوات قابلة للتعديل لبطاقات تطبيقات الدردشة وقالت الشركة إنه يمكن للمطورين تضمين عناصر واجهة مستخدم تفاعلية مثل مربعات الاختيار وأزرار الاختيار والقوائم المنسدلة في بطاقات تطبيقات الدردشة المنشورة في تدفق رسائل الدردشة وستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتعديل المعلومات المرسلة من تطبيقات الدردشة بسرعة  تغيير المحال إليه على بطاقة مهمة أو تغيير تاريخ الاستحقاق على بطاقة مهمة وتحديد أو إلغاء تحديد الخيارات على البطاقة.