تردد قناة إكسترا نيوز extra news الجديد 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تردد قناة إكسترا نيوز extra news الجديد 2023.



حيث أ ن قناة إكسترا نيوز هي فضائية مصرية تقدم أخبار محلية وإقليمية وعالمية على مدار الساعة، تحصد قناة إكسترا نيوز نسبة مشاهدة عالية وهذا بسبب عرضها أخبار منفردة وحصرية.

 

 

تردد قناة إكسترا نيوز extra news الجديد 2023

 

تردد قناة إكسترا نيوز على النايل سات: 11785 (V) معدل الترميز: 27500 معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
 


القمر التردد FEC/SR استقطاب الجودة


تردد قناة إكسترا نيوز نايل سات 11785 27500 _ 5 /6 عمودي SD
تردد قناة إكسترا نيوز نايل سات 12303 27500 _ 5/6 أفقي HD
 


تضمن شبكة قنوات سي بي سي أربع فضائيات “سي بي سي، سي بي سي دراما، سي بي سي سفرة، إكسترا نيوز” تقدم كل واحدة منهما محتوى مختلف عن الآخر.


تتخصص قناة إكسترا نيوز في عرض محتوى إخباري على مدار الساعة دون توقف وتعمل قناة إكسترا نيوز على تقديم أبرز الأخبار الحصرية في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والفنية والثقافية والرياضية وغيرها من المجالات.


شعار قناة إكسترا نيوز هو “مصر على مدار الساعة” فهي ترتكز على نقل كافة أخبار محافظات مصر أول بأول.
اقرأ ايضًا: تردد قناة نوميديا نيوز الجديد Numidia TV

 

تتيح قناة إكسترا نيوز لمشاهدينها من كافة الدول العربية خاصية البث المباشر من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، كما يمكن ايضًا عبر الموقع معرفة أهم وأحدث الأخبار المحلية والإقليمية والعالمية.



تعرض قناة إكسترا نيوز برامجها وأخبار العالم على مدار 24 ساعة دون انقطاع وتعتبر قناة إكسترا نيوز هي الأولى من نوعها في مصر، وهذا لإنه ا تعرض محتوى إخباري على الهواء دون توقف وتبث قناة إكسترا نيوز خمس نشرات إخبارية رئيسية، وموجز أخبار كل ساعة وتهتم قناة إكسترا نيوز بأخبار مصر ومحافظاتها بشكل خاص وأخبار الوطن العربي والعالم بشكل عام.