تردد قناة عين التعليمية السعودية الجديد نايل سات أو عرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة عين التعليمية السعودية الجديد نايل سات أو عرب سات 2023.

 

حيث أن قناة عين التعليمية هي احدي القنوات الفضائية السعودية المتخصصة في تقديم الدروس التعليمية لجميع مراحل التعليم للمنهج السعودي.

 

 

انطلقت القناة حديثًا بعد جائحة كورونا ليتلقى الطلاب التعليم عن بعد عن طريق القناة،وتعطي القناة جميع الدروس التعليمية علي مدار اليوم.

 

تردد قناة عين دروس الجديد على العرب سات 


قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بإطلاق القناة حديثا لإفادة الأطفال والكلاب جميعا خلال فترة الحجر الصحي واستطاعت القناة أن تستقبل عدد كبير من المشاهدين، واليكم تردد قناة عين على العرب سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة عين التعليمية عرب سات 12437(V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “عين التعيمية دروس “
اسم القناة: عين التعليمية دروس – القمر الصناعي: نايل سات – التردد – 11564 – الاستقطاب: افقي – معدل الترميز 5/6.

اسم القناة: عين التعليمة – القمر الصناعي: عرب سات – التردد: 12437 – الاستقطاب: V – معامل الترميز: 27500 – معدل التصحيح: ⅚ – الجودة: SD

 

كما أن قناة عين هي قناة سعودية تم إطلاقها حديثا لتقدم النفع والفائدة إلى جميع الطلاب حيث أنها استطاعت أن تقدم الدروس التعليميه خوفا على الطلاب بعد ظهور فيروس كورونا.


قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بتوفير نخبة من أمهر المعلمين لتقديم شرح وافي الدروس الموجودة بالمناهج للأعوام المختلفة.


وفرت القناة أيضا دروس تعليمية عن الدين ودروس تحفيظ القرآن الكريم للمرحلة الابتدائية.


أصبحت القناة تتصدر مواقع البَحث وتزايدت أعداد الخاصة بالقناة لما تقدمه من محتوى هادف وبناء ويفيد الطلاب.
اقرأ ايضًا: تردد قناة مدرستنا التعليمية نايل سات


تتميز قناة عين دروس بالكثير من المميزات والاهداف التي تقدمها ومتابعيها ومشاهديها حيث قدمت القناة المحتوي المتميز الخاص بها بجودة متميزه لا تحتوي على أى تشويش ولا ترهق المشاهد حتى يستفيد من ما تقدمه القناة من محتوى تعليمى متميز كذلك تستخدم قناة عين دروس لا تقدم الإعلانات الترويجية   لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها وذلك أيضا لأنها قناة تعليمية ليس الهدف منها الربح.


تقدم القناة محتوى متميز هدفه تعليم الطلاب وتوعيتهم وتتعدد برامج القناه لتقديم كل ما يفيد الطالب  و تعمل قناة عين دروس على فتح قناة اتصال وتواصل مع متابعيها ومشاهديها كل فترة لمعرفة نقاط الضعف في القناه.