تطرق للحديث عن مرض والدته.. سامح حسين يكشف العديد من الأسرار الخاصة بحياته الفنية والشخصية

الفنان المصري سامح
الفنان المصري سامح حسين

تصدر اسم الفنان المصري سامح حسين، محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما كشف العديد من الأسرار الخاصة بحياته الفنية والشخصية.

 

جاء ذلك خلال ظهور الفنان المصري سامح حسين مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة أمس الأحد، من برنامج واحد من الناس الذي يُعرض عبر شبكة تليفزيون الحياة، ولاقت الحلقة قبولا ورد فعل معه بسبب التفاصيل الإنسانية حيث تطرق للحديث عن مرض والدته وأخواته الذين تولى مسؤوليتهم في سن صغيرة.

وقال سامح حسين، إنّه عمل بالنقاشة قبل دخوله مجال التمثيل، وتعرض للعديد من المواقف الصعبة، لعل أبرزها ما قاله كنا بنعمل عمارة من الخارج، وكنت شغال فى الدور الـ17 متعلق على سقالة، وبعدين اتحركت من مكانها وكنت هموت.. حصلت لي أحداث كثيرة وكنت على طول بتكهرب لدرجة إن شعرى أبيض من ثانوى عام، كما عملت ملقن بالمسرح ومنفذ إضاءة أيضًا.


وأضاف الفنان المصري سامح حسين:  كنت بشتغل في الفاعل، أطلع رمل وطوب لحد ما ظهري وجعنى، ومازلت أعانى منه إلى الآن علشان أساعد أمى وأنا لم أخجل من أي شيء بالعكس كان ربنا بيطبطب عليا دايمًا.

 

وأوضح الفنان المصري سامح حسينإنه التحق بمهن عدة، كونه كان مسؤولًا عن والدته وأشقاءه، “والدى ووالدتى كانوا منفصلين، وأنا كافحت مع والدتى علشان نربي أخواتى، وعشنا فترة صعبة، أمى كانت بتقول لقرايبى أنها مربية فراخ في المنور وعاوزه بواقى الأكل ليهم، وكانوا يدوها بواقى الأكل وكنت أنا وأخواتى الفراخ اللى بناكل البواقى دي”.

 

وأشار إلى كواليس رفضه التعاون مع الفنان عادل إمام، في مسلسل “فلانتينو”، إذ كان سيُجسد الدور الذي قدمه حمدي الميرغني، قائلًا:أنا من عُشاق الزعيم، والعمل معه إضافة لأي فنان، لكن الدور لم يجذبني كونه ليس مؤثرًا في الأحداث، لذلك رفضت الدور على الفور.