تسريب عقد مصطفى شلبي مع الزمالك.. غضب وتذمر بين اللاعبين لضخامة المبلغ "مستندات"

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

سادت حالة من الغضب بين لاعبي نادي الزمالك المصري، بعد تسريب عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق، المنضم إلى القلعة البيضاء الصيف الماضي، قادمًا من إنبي.

وبحسب عقد مصطفى شلبي الذي تم تسريبه ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن اللاعب يرتبط بتعاقد مع الزمالك مدته أربعة مواسم، بإجمالي 48 مليون جنيه.

ويحصل شلبي على 10 ملايين و769 ألفًا و230 جنيهًا، خلال أول موسم 2022-2023، بينما سيحصل على 11 مليونًا و538 ألفًا و461 جنيهًا، في موسمه الثاني 2023-2024 مع القلعة البيضاء.

كما سيحصل على 13 مليونًا و76 ألفًا و923 جنيهًا خلال الموسم الثالث 2024-2025، وفي موسمه الرابع والأخير سيحصل على الرقم ذاته.


غضب اللاعبين

وبحسب تقارير إعلامية، هناك حالة من الغضب بين لاعبي فريق الزمالك، بسبب القيمة المالية الكبيرة التي يتقاضاها اللاعب، دونًا عنهم.

ويشعر اللاعبين بالغضب من أن مصطفى شلبي يحصل على أرقام كبيرة وتم الكشف أنه يتم التعامل معه معاملة الفئة الأولى، وأن أغلبية اللاعبين لا يحصلون على تلك الأرقام، باستثناء أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

ووفقًا للتقارير: "سبب حالة الغضب ليست بسبب القيمة المالية فقط، ولكنْ هناك انفلات داخل غرفة خلع الملابس، وبعض اللاعبين يؤكدون أن شلبي ليس من نجوم الفئة الأولى كي يستحق هذا المبلغ، وأيضًا لم يقدم أوراق اعتماده بعد المستوى السيئ الذي ظهر به".

وأشارت إلى أن عددًا من لاعبي الفريق الأبيض يفكرون في الرحيل مع نهاية الموسم، على غرار ما حدث مع إمام عاشور، إذ يرغب هؤلاء في الهروب من شبح الانتقادات الجماهيرية بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية، فضلًا عن شعور الغالبية بعدم العدل بسبب قيمة عقد شلبي المالية الكبيرة.

وشددت على أن حالة الغضب انتقلت إلى مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تسريب قيمة عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق، إذ قرَّر مرتضى منصور رئيس النادي التحقيق داخل الزمالك للبحث عن المتسبب في تسريب صورة عقد مصطفى شلبي، وفي حال اكتشافه سيتم فصله من منصبه.

وعبر مصطفى شلبي عن غضبه من تسريب عقده، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" قائلًا: "حسبي الله ونعم الوكيل".

ووفقًا للمصدر فإن مرتضى منصور رئيس النادي حذَّر مصطفى شلبي من الحديث في أمر عقده، وطلب منه التزام الصمت لأجل غير مسمى.