كريستيان أتسو.. أشهر ضحايا زلزال تركيا (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم كريستيان أتسو جناح نادي تشيلسي السابق ولاعب هاتاي سبور التركي، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  أعلن مراد أوزونمهمت، وكيل أعمال كريستيان أتسو جناح نادي تشيلسي السابق ولاعب هاتاي سبور التركي، وفاة النجم الغاني بعد العثور على جثته ميتًا تحت الأنقاض بعد الزلزال المدمر الذى ضرب تركيا.

 

حيث ذكر وكيل أعمال أتسو في بيان له، أن جهات الإنقاذ عثرت على جثة نجم تسيلسي ونيوكاسل السابق جثة هامدة تحت أنقاض منزله الواقع فى منطقة أنطاكيا، بعد 10 أيام من الزلزال المدمر فى تركيا.

 

كما عثرت فرق الإنقاذ عند الوصول إلى شقته على جواز سفر النجم الغاني كريستيان أتسو وبطاقته وأغلب متعلقاته.

 

لعب النجم الغاني كريستيان أتسو صاحب الـ 31 عامًا، لعدد من أندية أوروبا هي بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسه وإيفرتون وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي، قبل الإنتقال إلي هاتاي سبور التركي.

 

وفي سياق متصل، أعلن نادي أضنة سبور الناشط بدوري الدرجة الأولى التركي، انسحابه من المسابقة بشكل رسمي، عقب قرار من مجلس الإدارة؛ بسبب انهيار المدينة بأكملها على إثر الزلزال المُدمر الذي وقع مؤخرًا.

 

وفي بيان رسمي، قال نادي أضنة سبور التركي: توصلنا في اجتماع مجلس الإدارة عقب أحداث الزلزال مؤخرًا، إلى قرارات هامة تخص النشاط الرياضي داخل النادي في هذه الظروف الصعبة.

 

وأضاف البيان: نعلن انسحابنا من مسابقة الدوري التركي الدرجة الأولى، وذلك بعد أن قررنا تحويل الملاعب إلى مخيمات من أجل احتواء سكان المدينة التي انهارت بشكل شبه كامل على إثر الزلزال.

 

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فقد أعلن وكيل أعمال كريستيان أتسو، انتشال جثة اللاعب الغاني بعد مرور 13 يوما على الزلزال المدمر.

 

وسبق أن لعب أتسو، البالغ من العمر 31 عامًا، لأندية بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسه وإيفرتون وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي، قبل انتقاله هذا الموسم إلى هاتاي سبور.