أبرز التصريحات الجريئة لـ "رضوى الشربيني" التي تصدرت تريند جوجل (فيديو)

متن نيوز

تصدرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية ما تردد حول زوجها.

 

ونفت الإعلامية رضوى الشربيني هذا الكلام وأكدت أنها ما زالت عزباء، وذلك بعد أن تلقت الكثير من المباركات والتهاني عبر حساباتها المختلفة، وردت بطرق ساخرة على متابعيها الذين أبدوا رغبتهم في الارتباط بها.

 

وبعد تصد رضوى الشربيني التريند ومؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد شائعة زواجها، نستعرض أبرز تصريحاتها الجريئة.


نصحت رضوى الشربيني في برنامجها الفتيات، الفوائد التي تحصل عليها الفتاة غير المرتبطة بالقول: "مفيش نكد.. صاحبة قرارك.. مفيش مقارنات.. مفيش ضغط نفسي.. أكثر وقت بتحبي نفسك فيه.. بيكون عندك طموح وأهداف.. أكثر وقت بتحبي فيه أهلك وأصحابك.. أكثر وقت تقدري تعملي فيه فلوس".


دائما ما تشجع رضوى الشربيني الفتيات ألا تقبل بحياة زوجية غير سعيدة، وقامت بحكاية تجربتها الشخصية مع الطلاق، وما تعرضت له، أثناء تعليقها على شكاوى بعض السيدات أو تجاربهن، لينقسم الكثيرون بين أنها تدعم الفتيات في أي موقف صعب يمرون به بعد الطلاق، وما بين أنها تشجعهم على الطلاق والانفصال، وتهدم البيوت.


وكان تصريح البلوك من أشهر الفيديوهات التي لا تنسى لها حتى الأن، حيث انتشر هذا الفيديو لها وهي تنصح متصلة، في مشكلتها مع خطيبها، بأن تقوم بعمل بلوك له لأنه يتسبب لها في الكثير من المشاكل، وأن تقطع كل وسائل الاتصال معه، حتى لا يكلمها مرة أخرى.

 

وانتشر هذا الفيديو بشكل واسع وسريع، وقام رواد التواصل الاجتماعي بعمل العديد من الكوميكس والهاشتجات عليه.