"بنج الطبيب".. سبب انفعال محمد الشناوي في مباراة الأهلي والهلال بدوري الأبطال

انفعال محمد الشناوي
انفعال محمد الشناوي

دخل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، في مشادة مع الجهاز الفني للهلال السوداني عقب الخسارة في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح المارد الأحمر مشواره في دور المجموعات بالخسارة أمام الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية.

وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية توجه محمد الشناوي نحو طبيب الفريق السوداني، ودخل في مشادة معه، قبل أن يحاول لاعبو الأهلي والجهاز الفني إبعاد الحارس.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أسباب مشادة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، خلال مباراة الهلال السوداني.

وبحسب تقارير صحفية مصرية: "سبب مشادة الشناوي في مباراة الهلال هي أن طبيب الهلال رش البنج في وجه محمد عبد المنعم خلال المشادة الكلامية أثناء سير المباراة، وشاهد الشناوي هذا الأمر، فكان يدافع عن زميله".

وأكد المصدر أن محمد الشناوي انفعل بسبب ما حدث لزميله، وحاول الدفاع عنه ضد الفعل الخاطئ الذي قام به طبيب الهلال السوداني.

وبهذه النتيجة وصل الهلال للمركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، فيما احتل الأهلي المركز الثالث بلا نقاط، في المجموعة التي يتصدرها صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما يحل الهلال ضيفًا على القطن الكاميروني.