شاهد.. خناقة محمد الشناوي بعد خسارة الأهلي أمام الهلال السوداني

متن نيوز

وقعت مشاجرة بين حارس الأهلي محمد الشناوي، والجهاز الفني للهلال السوداني بعد نهاية المباراة، وعلى الفور تدخل ديانج وسامي قمصان لتهدئة حارس الأهلي، والتقطت عدسات الكاميرات، المشاداة وذلك بعد خسارة الأهلي للمباراة.

 

احتفل الهلال السوداني بالفوز على مضيفه الأهلي المصري، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الحساب الرسمي للهلال السوداني عبر "تويتر": "عال العال.. بأمر الرجال.. الهلال يضع أول 3 نقاط في المجموعات بفوزه على الأهلي المصري بهدف ليليبو".

 

ونجح فريق الهلال السودانى فى تحقيق الفوز على مضيفه الأهلى المصري، بهدف دون رد فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

 

سجل هدف المباراة الوحيد ماكابي ليليبو في الدقيقة 49 بتسديدة من ركلة حرة من على يسار منطقة الجزاء وأخطأ محمد الشناوي في التعامل معه، وبتلك النتيجة يتصدر صنداونز المجموعة بست نقاط من مباراتين، يليه الهلال بثلاث نقاط من مواجهتين، فيما يأتي الأهلي ثالثا دون أي نقطة من مباراة واحدة خاضها ويليه القطن بفارق الأهداف.

 

يذكر أن مباراة الأهلي والقطن المقرر إقامتها في الجولة الأولى من البطولة تأجلت لمشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

 

ويعد هذا الفوز هو الأول للهلال على الأهلي منذ 16 عاما وبالتحديد منذ الانتصار عليه بثلاثية دون رد في عام 2007 في البطولة ذاتها، وإجمالا هذا هو الانتصار الثالث للهلال تاريخيا على الأهلي خلال 12 مباراة التقيا فيها، فيما فاز الأهلي على الهلال خمس مرات وتعادلا أربع مرات، واستمرت عقدة الأهلي أمام الهلال في السودان إذ إنه لم يفز عليه مطلقا هناك.