حقيقة غياب الثنائي كريم بنزيما وتوني كروس عن موقعة أوساسونا في الدوري الإسباني 2023

متن نيوز

تصدر اسم النجم الكبير كريم بنزيما وتوني كروس مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، عن غياب الثنائي كريم بنزيما وتوني كروس عن موقعة أوساسونا التي تقام  اليوم السبت على ملعب “إل سادار” ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني.

 

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:  بنزيما وكروس؟ كريم متعب قليلًا ونأمل أن يكون جاهزًا بحلول الثلاثاء، كروس سيغيب أيضًا بسبب الأنفلونزا".

 

وعن فارق النقاط مع برشلونة علق: " الهدف هو الحصول على 5 نقاط في الوقت الحالي. الجدول الزمني صعب، مع مباريات مهمة ونريد الحفاظ على الشعور الجيد. نحن جيدون، لكن يمكننا التحسن أكثر ونحن نسعى لتحقيق ذلك".

 

وحول إصابات كريم بنزيما المتكررة علق: " بعد كأس العالم، قدم أداءً جيدًا للغاية. لقد سجل في كل مباراة تقريبًا. وهو غير مصاب، نحن ببساطة نفضل، نظرًا لسنه، أن نمنحه الراحة. وأن يكون جيدًا لبقية الموسم".

 

وبشأن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا علق: " نحن نعرف ليفربول جيدًا، لذلك نخصص 24 ساعة لأوساسونا. غدًا هي مباراة مهمة للغاية لأننا نستطيع الحصول على فارق 5 نقاط، أنا لا أفكر في تشكيلة الغد، مع وضع عقولنا يوم الثلاثاء. هم يمكن أن يلعب بنفس تشكيلة الانفيلد".

 

وحول الثنائي البرازيلي رودريجو وفينسيوس قال: " سيكون الأمر جنونيًا لو وضعت رودريجو وفينيسيوس في المنافسة، ما يمكن أن يحدث هو أننا في وقت ما نلعب 4-4-2 مع فينيسيوس ورودريجو في المقدمة".

 

يذكر ان  ريال مدريد ياتي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 48 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، أما أوساسونا فيحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما حصد الفريق 30 نقطة.