دراما رمضان 2023... فيفي عبده تحسم الجدل حول المشاركة في مسلسل "آخر الزمن"

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية فيفي عبده مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "آخر الزمن" بسبب ضيق الوقت، وبذلك تغيب عن موسم دراما رمضان 2023.

 

حيث قالت فيفي عبده، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل "آخر الزمن" لرمضان 2023 دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبًا بحبكم جدًا.

كما كانت فيفي عبده قد أعلنت قبل نحو شهر خوض سباق رمضان المقبل، من خلال مسلسل "آخر الزمن"، وهو من إنتاج علاء شاكر، وبطولة أحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، وعزة مجاهد، وإخراج أيمن فؤاد.

 

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل "شغل في العالي" خلال رمضان 2022، وشاركها بطولته شيرين رضا ومروان يونس، وبيومي فؤاد، ونضال الشافعي، وميدو، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

 

وتشمل قائمة الغائبين عن دراما رمضان عدة نجوم، منهم الفنانة الكبيرة، إلهام شاهين والتي أرجعت ذلك إلى "شروط السوق" التي لا تستطيع مجاراتها.

 

وقالت شاهين إنها اعتذرت عن عدم المشاركة ببطولة مسلسل "حضرة العمدة" أمام الفنانة روبي، مشيرة إلى أن شروط السوق حاليًا لا تتوافق مع شروطها، لأنها تصر على قراءة سيناريو العمل كاملًا قبل التعاقد رسميًا. أضافت: "أنا مش هكون موجودة في رمضان اللي جاي، لأني جبانة شوية وبحب يكون معايا كل حلقات المسلسل".

 

وتابعت: "مبعرفش أدخل أصور وأنا معايا 8 أو حتى 10 حلقات من 30 حلقة، بحب أفرغ دوري وأبقى فاهمة أنا حجمي إيه في العمل من كل اللي حواليا، وأدرس العمل، وأنا متعبة شوية في شغلي وده بيتعب المنتجين مني مش قادرة أجاري السوق، ولكني كنت أتمنى أبقى موجودة".