بعد مباراة النصر.. ما هو ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2022_2023؟

متن نيوز

نجح فريق النصر السعودى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه التعاون، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب مرسول بارك.

 

جاء ذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

سجل عبدالرحمن غريب هدف التقدم لصالح النصر فى الدقيقة 18 من زمن المباراة بعد أسيست رائع من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.



وجاء تشكيل النصر كالتالى.. نواف العقيدي، سلطان الغنام، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، جيسلان كونان، علي الحسن، لويز جوستافو، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، سامي النجعي، كريستيانو رونالدو.

 

يذكر ان النصر يحتل المركز الثاني ووصافة  جدول ترتيب الدوري  السعودي برصيد 37 نقطة،  بفارق 3 نقاط فقط عن الشباب المتصدر بـ 40 نقطة بينما يحتل التعاون المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وبفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الرابع بـ 32 نقطة.

 

ويسعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التألق ومواصلة التسجيل مع النصر للمباراة الثالثة  على التوالي، بعدما أمطر شباك الوحدة بأربعة أهداف في الجولة الماضية، في المباراة التي فاز بها النصر برباعية دون رد.

يكافح رونالدو ورفقائه للفوز واعتلاء صدارة الدوري السعودي ومزاحمة الشباب علي المركز الأول.

 

فيما سقط التعاون في فخ الخسارة من الفتح في الجولة الماضية، بهدفين لهدف، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام العالمي ليستمر في رحلته تجاه المربع الذهبي.

 

وسيحاول التعاون الفوز لدخول المربع الذهبي ومزاحمة الأربعة الكبار علي القمة.