رابط يوضح المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول رابط المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023نتيجة مسابقة التربية والتعليم.

 

حيث يعد ذلك أحد التساؤلات بعدما الوزارة عن نتيجة تلك المسابقة والتي تم فتح باب التقديم لها في المدة الزمنية التي تكون من ٢ إلى ٢٤ من شهر يوليو السابق عبر الموقع الرسمي المتعلق ببوابة الوظائف الحكومية، وتقدم لتلك المسابقة مجموعة كبيرة من الأفراد.

 

رابط المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023


يتمكن المتقدمين في تلك المسابقة خلال موقع الوظائف من التوجه إلى الرابط من خلال النقر على هذا مباشرةً: https://jobs.caoa.gov.eg/.


كما يقوم المستعمل بالنقر على زر استعلام، وتظهر له صفحة تحتوي على إدخال بعض البيانات التي لا بد من كتابتها بشكل سليم.

 

بعد ذلك يتم كتابة الرقم القومي وكذلك رقم التقديم القومي بالإضافة إلى رقم التقديم للشخص الذي عثر عليه عند التسجيل للتقدم من أجل العثور على وظيفة المدرس.

 

في المستطيل التالي يقوم الفرد المتقدم بتوثيق الرقم الخاص بطلب التقديم الذي ناله المستعمل عند التسجيل في الوظيفة.

 

ويلي هذا ظهور النتيجة بالانتقال إلى صفحة حديثة، ويكون بها كل البيانات المرتبطة بالنتيجة هذا من أجل الاختبار بالمسابقة سواء إذا كان بالقبول أو الرفض.

 


يذكر أنم الوزارة قد عقدت امتحانات مرتبطة بالمتقدمين من أجل الوظيفة ضمن مسابقة توظيف ثلاثين ألف مدرس، وذلك من أجل سد العجز في المدارس منتصف شهر ديسمبر السابق.

 

وكان تقدم الأفراد من خلال تحضير المستندات المطلوبة، امتحانات الكفايات التكنولوجية وأيضا المعرفية، المعلومات العامة، امتحان الكفايات التربوية، ذلك بالإضافة إلى اختبارات في التخصص، والكفايات السلوكية وكذلك اللغوية، وتقدم إلى مسابقة رياض الصغار مجموعة تقريبًا يبلغ عددها حوالي خمسة آلاف سبعمائة خمسة وستين، وانطبقت المتطلبات والأحكام على ٤ آلاف ثمانمائة ثلاثة وستين  شخصًا متقدمًا، كما حضر  الاختبار الإلكتروني تقريبًا أربع آلاف أربعمائة سبعة وتسعين مدرس، وحضر الاختبار ألف ستمائة ستة وخمسين متقدمًا.

 

كما انطبقت الأحكام والضوابط على عددًا 60695 شخصًا متقدمّا، وحضر الامتحان الإلكتروني باقة تقريبًا يصل عددها إلى 55624 متقدمًا، واجتازه منهم ١٤ ألف خمسمائة وثلاثين متقدمًا في 27 منطقة داخل مناطق مصر.