أسباب تصدر الفنانة المصرية حلا شيحة محركات البحث.. وماذا قال عنها والدها؟ (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية حلا شيحة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما دافع والدها عن ظهورها في مقطع فيديو مع بناتها دون حجاب، واصفا الانتقادات التي وجهت لها بالسخيفة.

 

وظهرت حلا شيحة في مقطع فيديو أثناء التقاط صور لبناتها في انعكاس المرآة، وكانت دون "حجاب"، وفور أن قامت "حلا" بنشر الفيديو تفاعل الجمهور معها من خلال التعليقات قائلين: "شكلك قلعتي الحجاب تاني" و"وإن شاءالله ما يكون تمهيد لقلع الحجاب".

 


وقال أحمد شيحة، والد الفنانة المعتزلة وفقا لبرنامج ET بالعربي إن ابنته حلا ليست محجبة بالمفهوم المعتاد وأن تلك الانتقادات سخيفة وبلا قيمة. وأضاف "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

 

وأضاف: "اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا"، موضحا أن الانتقادات التي تتعرض لها حلا تسبب لها حالة من الضيق وتجعلها تكره الشهرة تمامًا.

 

وحول إمكانية عودتها للتمثيل مجددًا، أكد والدها أنه لا يعرف موقفها، ولم يتحدث معها في هذا الأمر منذ شهور، مطالبا الجميع بتركها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية.