دون تشفير أو تشويش.. تردد قناة نون كيدز كرتون الجديد نايل سات وعرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة نون كيدز كرتون الجديد نايل سات وعرب سات 2023.



تردد قناة نون كيدز كرتون الجديد نايل سات وعرب سات 2023

 

اسم القناة: نون كيدز – التردد: 11316 – الاستقطاب: V رأسي – الترميز 27500 – تصحيح الخطأ: 2/3.

 

حيث تقوم قناة نون كيدز بتقديم محتوى مُميز لمتابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي حيث تهتم بعرض الأفلام الكارتونية وجميع الانيميشن القديمة والجديدة بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض الرسوم المتحركة المحبوبة كثيرًا عند الأطفال.

تردد قناة نون كيدز على النايل سات الجديد
القمر التردد الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ
تردد قناة نون كيدز نايل سات 11316 V 27500 2/3
 

تعتبر قناة نون كيدز من أفضل القنوات الكارتونية وأكثرهم شهرة على الإطلاق حيث يتابعها الكثير في جميع أنحاء الوطن العربي فهي قناة مجانية تقوم ببث محتواها على القمر الصناعي النايل سات دون تشفير أو تشويش أو إنقطاع في الإرسال وذلك على مدار 24 ساعة يوميًا، كما أنها قناة عربية الأصل وتدعم اللغة العربية.

 

تقوم قناة نون كيدز بعرض الكثير من البرامج الشيقة والمسلية ومنها برنامج ” هوا نون ” والذي يعرض الكثير من الأغاني الكارتونية المحبوبة عند الأطفال والألعاب الجميلة المسلية بالإضافة إلى عمل الكثير من المسابقات المُميزة والأسئلة الحماسية التي يحبها جميع الأطفال.

 

كما قامت قناة نون كيدز بعرض فيديو كليب ” غمض عين ” للنجمة الصاعدة الصغيرة مايا الصعيدي والذي حقق نجاحًا كبيرًا لها وأُضيف إلى نجاحاتها المتتالية، فهي رغم صغر سنها إلا أنها تحافظ على رونقها وإطلالاتها في الفيديوهات والألبومات المُميزة التي تقدمها.


تقوم قناة نون كيدز بتقديم باقة متنوعة ومُميزة من البرامج الشيقة والتي تهدف إلى إفادة الطفل وتعليمه وتنمية مهاراته الإبداعية والفكرية، كما تقوم هذه البرامج ببث روح التعاون والمشاركة الفكرية والذهنية عند الأطفال وذلك يكون على مدار 24 ساعة يوميًا.