هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد مقطع فيديو إنساني حول زلزال سوريا.. ما القصة؟ (صور)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما طالب الإعلامي السوري ماجد العجلاني من خلال فيديو شاركه لجمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "الإنستجرام" المساعدة من الفنانة هيفاء وهبي من خلال تواجده وسط متضرري الزلزال ووسط الأنقاض.

 

وقال: “بطلب من الفنانة هيفاء وهبي 500 علبة حليب فقط لمتضرري أطفال حلب، محدش مقصر في حقنا ولكن الوضع تخطى الصعب”.


كما ان هيفاء وهي تلبي الطلب فورا وفورًا من طلب ماجد المساعدة ردت هيفاء قائلة: "من عيوني وقلبي اللي بتريدوه بيصير.. أنا قلبي لكم وتحت أمركم".


وكان رواد السوشيال ميديا نشروا مقطع فيديو إنساني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طلب من خلاله الإعلامي ماجد العجلاني من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساعدة لأطفال حلب المتضررين من زلزال سوريا.

 


طلب الإعلامي ماجد العجلاني من الفنانة هيفاء وهبي جلب 500 ألف علبة حليب لأطفال حلب من خلال هذا الفيديو، مبررا أن الوضع في سوريا سيئ.


قال الإعلامي ماجد في الفيديو: إنه يعلم جيدا أن هيفاء وهبي تحب الشعب السوري، ويرغب منها فقط دفع أموال 500 ألف علبة حليب، وأنه سيكون الوسيط لجلب الحليب من لبنان لسوريا.


كما نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء استغاثة “اليونيسف” منظمة الأمم المتحدة للطفولة المكتوب بداخلها: «نزح آلاف الأطفال في سوريا من منازلهم، وأصبحوا معرضين للخطر بعد زلزالين قاتلين».


هيفاء وهبي قامت بهذا الإجراء، لحث كل من يتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي على تقديم المساعدة والتبرع لأهالي سوريا المتضررين من الزلزال.