عبر قنوات beIN Sports.. موعد مباراة برشلونة أمام قادش في الدوري الإسباني 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث حول ترتيب بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022_2023 خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بالتزامن مع مواصلة فريق برشلونة استعداداته لمواجهة قادش في الجولة الثانية والعشرين في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي. ويسعى البرسا لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل توسيع الفارق مع ريال مدريد ومواصلة مشواره نحو لقب الليجا في الموسم الحالي.



حيث  إنه من المقرر ان يحتل قادش المركز السادس عشر في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 22 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مباريات. 

 


في حين يحتل برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 56 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في مباريتين وخسر مباراة واحدة. 


كما أنه من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وقادش يوم الأحد 19 فبراير 2023 على ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل برشلونة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

 


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات beIN Sports Connect ببث المباراة.