محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي يشيد بالأداء الذي قدمه هو وزملائه في مباراة إيفرتون

متن نيوز

تصدر اسم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث أشاد المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بالأداء الذي قدمه هو وزملائه في مباراة إيفرتون الاثنين في ديربي الميرسيسايد.

 

ونجح صلاح في تسجيل هدف ليفربول الأول في فوز 2-0 على إيفرتون في الجولة 21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يضيف الهولندي كودي جاكبو الهدف الثاني.

 

هدف صلاح في إيفرتون بات الأول له في 2023 في البريميرليج بعد صيام 5 مباريات متتالية، إذ كان هدفه الأخيرة في فوز 3-1 على أستون فيلا في 26 ديسمبر 2022.

 

وقال صلاح في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد كان فوزًا كبيرًا لنا، وقبله تدربنا بشكل عظيم، ونحن جميعًا في غاية الحماسة ونأمل أن تكون هذه هي البداية".

 


وعن سر التحول في نتائج وأداء الريدز كشف صلاح: "قائدا الفريق جيمس ميلنر  وجوردان هندرسون، تحدثا معنا يوم الأحد، وطلبا منا ضرورة أن نلعب كرتنا، نحن معًا منذ ست سنوات".

 

وواصل مو: "لقد بدا كما لو أن ليفربول القديم قد عاد، ولكن كل شيء بدأ في الأسبوع الماضي، أهم شيء في النهاية أننا فزنا بالمباراة.

 

ونال زملاء مو صلاح، داروين نونيز والصاعد الإسباني ستيفان باجيتيش إشادة واسعة من الفرعون المصري، وعن الأول قال: "أنا أتدرب مع داروين وأعرف الطريقة التي يلعب بها، وكيف يحب أن يلعب، وحين يكون لنا هجمة مرتدة ننطلق معًا".